مواد مساعدة

المدير الطبي بورن هول - العين، استشاري الغدد الصماء التناسلية والعقم / أطفال الأنابيب، استشاري أمراض النساء

الدكتورة ساجدة بارفين ديثو

الدكتورة ساجدة بارفين ديثو

المدير الطبي بورن هول – العين، استشاري الغدد الصماء التناسلية والعقم / أطفال الأنابيب، استشاري أمراض النساء

المؤهلات العلمية: MBBS ، FRCOG ، MRCPI (أيرلندا) ، عضو الكلية الملكية في أيرلندا وأمراض النساء والولادة – لندن. DOWH (أيرلندا)، زمالة في العقم الإنجابي وأطفال الأنابيب (أيرلندا) ، ودبلوم في الجراحة محدودة التدخل الجراحي (ألمانيا)

25 عاما من الخبرة في أمراض النساء والولادة والعقم وأطفال الأنابيب.

تخرجت الدكتورة ساجدة ببكالوريوس الطب وبكالوريوس الجراحة في عام 1996 من باكستان وانتقلت إلى أوروبا لاكتساب الخبرة في أفضل وحدات التلقيح الصناعي الرائدة في العالم، مثل مستشفى روتوندا حيث أمضت أكثر من 12 عامًا. كانت رائدة في مجال أطفال الأنابيب الناجح الطبيعي في أيرلندا. تؤمن الدكتورة ساجدة بشدة بالنهج الشمولي في العقم وأطفال الأنابيب.

تم نشر أعمالها البحثية في العديد من المجلات الوطنية والدولية وتم تقديمها في مؤتمرات ASRM و ESHRE. التحقت بمركز فقيه للإخصاب في عام 2014 وأصبحت المدير الفني لمجموعة العين.

لديها اهتمام خاص بفشل التلقيح الاصطناعي المتكرر، والإجهاض المتكرر، واضطرابات الكروموسومات، وبطانة الرحم الرقيقة وضعف مخزون البويضات، وعقم الذكور.

تقدم الدكتورة ساجدة مجموعة كاملة من علاجات الخصوبة جنبًا إلى جنب مع الحد الأدنى من الجراحة، تنظير الرحم، وتنظير البطن، والبلازما الغنية بالصفائح الدموية، والبلازما الغنية بالصفائح الدموية في بطانة الرحم.