مواد مساعدة

دكتوراه في الطب، دبلوم المجلس الوطني، زميل الأكاديمية الوطنية للعلوم الطبية، زميل كلية الأطباء والجراحين، دبلوم في أمراض النساء والتوليد، دبلوم في التخطيط الأسري، زميل الكلية الهندية للموجات فوق الصوتية الطبية، استشاري الغدد الصماء التناسلية وأطفال الأنابيب

د. غوتام آلاهباديا

د. غوتام آلاهباديا

دكتوراه في الطب، دبلوم المجلس الوطني، زميل الأكاديمية الوطنية للعلوم الطبية، زميل كلية الأطباء والجراحين، دبلوم في أمراض النساء والتوليد، دبلوم في التخطيط الأسري، زميل الكلية الهندية للموجات فوق الصوتية الطبية،
استشاري الغدد الصماء التناسلية وأطفال الأنابيب

شغل د. غوتام ناندكيشور آلاهباديا درجة استشاري الغدد الصماء التناسلية وأطفال الأنابيب في مركز ميلينيوم الطبي، ومركز الثنية وعيادة بورن هول في جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

ويعد د. غوتام مرجعاً عالمياً فيما يتعلق بعمليات نقل الأجنة باستخدام الموجات فوق الصوتية. وقد شغل د. غوتام ناندكيشور آلاهباديا، الحاصل على درجة الدكتوراه في الطب، منصب محرر بمجلة أمراض النساء والتوليد في الهند، بالإضافة إلى مجلة “آي في إف لايت” (مجلة تُعنى بالتلقيح الاصطناعي باستخدام الحد الأدنى من المحفزات).

نجح د. غوتام في تأليف ما يزيد عن 150 مطبوعة خضعت لمراجعة خبراء المجال و134 فصلاً من الكتب و25 كتاباً، وقد نشرت دار النشر العالمية سبرنجر آخر مؤلفاته بعنوان “التلقيح الاصطناعي باستخدام الحد الأدنى من المحفزات”، كما أنه عضو في هيئة تحرير العديد من المجلات العالمية.

تم مؤخراً انتخاب د. آلاهباديا نائباً لمنصب رئيس الرابطة العالمية للطب التناسلي (WARM) التي يقع مقرها في روما، كما حصل على لقب “أفضل طبيب في مومباي” لعام 2012 بعد ترشيحه من قبل نظرائه.