مواد مساعدة

خدماتنا

الجراحة الدقيقة لقَطْعُ القيلَةِ الدَوالِيَّة

دوالي الخصية هي عبارة عن مجموعة من الأوردة المتضخمة داخل كيس الصفن والتي قد تتسبب في حدوث مشكلات بالإنجاب إذا ما قامت الصمامات داخل الخصيتين بتجميع الدم داخل كيس الصفن. يؤثر هذا التجمع الدموي على الدورة الدموية في الخصيتين ودرجة حرارتهما، مما يؤدي إلى انخفاض القدرة على الحركة وسوء تشكل الحيوان المنوي. يعاني تقريبا 15% من الذكور من دوالي الخصيتين. إذا تضخمت هذه الأوردة، فقد يسبب ذلك شعورا بعدم الراحة ولكن عادة لا تكون هناك أعراضاً واضحاً.

قطع القيلة الدوالية هو إجراء جراحي لمعالجة الأوردة المتضخمة. ينطوي ذلك على جراحة مجهرية دقيقة يتم خلالها ربط وقطع الأوردة المنوية المتضخمة مع ترك الأوعية السليمة. قطع القيلة الدوالية هو إجراء جراحي ناجح للغاية ويمكن أن يؤدي إلى الحمل التلقائي (الطبيعي).

ويرأس قسم أمراض المسالك البولية في مركز بورن هول د. رائد أحمد الذي يحظى بخبرة 15 عاماً جعلته خبيراً معترف به دولياً في مجال عقم الرجال ولا سيما تخصص إجراء عمليات تخطيط الخصية وشفط الحيوانات المنوية من الخصية TESA ،أو استخلاص الحيوانات المنوية من الخصية TESE وللتعرف على أفضل وسائل العلاج المناسبة لك يمكنك حجز موعد لدى مركز بورن هول مركز الخصوبة الرائد في دبي والإمارات العربية المتحدة.

لمناقشة أفضل الخيارات العلاجية المتاحة لك، يمكنك حجز موعد في عيادة بورن هول لعلاج الإخصاب، عيادة الإخصاب الأولى في دبي، العين.

احجزي موعدك المجاني مع بورن هول