مواد مساعدة

المشورة المالية

تكاليف العلاج

خطة علاج العقم تلبي الاحتياجات الفردية لكل زوجين، وينطبق الأمر ذاته على التكاليف المرتبطة بتلك الخطة. نحن على دراية كاملة أن التكلفة أمر مهم عند اتخاذ قرار بخوض تجربة العلاج، ولهذا قد وضعنا مجموعة شاملة من الخدمات المالية لمساعدتكم على تحقيق هدفكم في إنجاب طفل؛ بمجرد تخصيص خطتكم العلاجية كما تفضلون، سيزودكم أحد مستشارينا الماليين بمعلومات التكلفة الخاصة بخطتكم.

الاستشارة المالية

الطريق لبناء أسرتكم طريق مليء بالمشاق والمعلومات والعديد من القرارات، ويمكن في بعض الأحيان أن تكون تجربة مرهقة ومحطمة. هدفنا في مركز بورن هول توجيهكم ودعمكم في كل خطوة على الطريق؛ لهذا يلتزم مستشارونا الماليون بمساعدتكم في فهم ما تدفعون مقابله، كما يوفرون لكم خيارات مختلفة لتخفيف العبء المالي لعلاج الخصوبة. لدينا فريق من ذوي الخبرة من المستشارين الماليين الذين يتمتعون بخبرات طويلة في مساعدة المرضى على فهم مختلف خيارات وبرامج التمويل التي يمكن أن توفر المساعدة في تكاليف العلاج.

يسر مركز بورن هول لعلاج الإخصاب أن يقدم خطة تقسيط لمدة 12 شهراً بفائدة 0% مع بنك الإمارات دبي الوطني لجميع المدفوعات التي تزيد عن 5000 درهم إماراتي. يرجى الاتصال بالمستشارين الماليين لدينا اليوم لمعرفة المزيد.