مواد مساعدة

مديرةالمختبر

جيرالدين إيمرسون

جيرالدين إيمرسون

مديرةالمختبر

تعمل جيرالدين منصب مديرةالمختبر وعضو فريق الإدارة العليا في بورن هول إنترناشيونال المسؤول عن عمليات مختبر التلقيح الاصطناعي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

جيرالدين (Gerri) هي مديرة المختبر / مديرة جودة المختبر متعدد الاستخدامات والمتميز الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا في مجال تقنية المساعدة على الإنجاب في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وأيرلندا ورومانيا والعراق. إنها تظهر القيادة من خلال الاستعداد لتبني وتعزيز التغيير الإيجابي داخل مختبرات التلقيح الصناعي. جيري هي دبلوماسية في الكلية الملكية لعلماء الأمراض في المملكة المتحدة منذ عام 2010. وهي مشرفة ومُقَيِّمة لجمعية أخصائيي الأجنة في المملكة المتحدة ، وعضو مؤسس ورئيس سابق لكل من جمعيات الخصوبة الأيرلندية وعلماء الأيرلنديين. قامت بنشر أعمال في المجلات التي استعرضها النظراء وقدمت في العديد من المؤتمرات الوطنية والدولية.

في عام 1991 ، ترأس جيري أول مختبر للخصوبة خارج الرحم تم إنشاؤه بناءً على توجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ، نائب حاكم دبي ، ووزير المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس هيئة الصحة بدبي لبدء علاج متخصص للخصوبة في الإمارات العربية المتحدة ، بالتعاون بين هيئة الصحة بدبي ومركز لندن للخصوبة تحت إشراف البروفسور إيان كرافت.

اهتماماتها هي في مختبر IVF لإدارة الجودة الشاملة ، وسلامة المرضى ، والحفظ بالتبريد ، والعقم عند الرجال ، والتطور المهني المستمر لجميع موظفي مختبر IVF.