مواد مساعدة

المدير الطبي

الدكتورة دونا إليس برات

الدكتورة دونا إليس برات

المدير الطبي للمجموعة

مستشارة في التقنيات المساعدة على الإنجاب

د. دونا برات هي طبيبة أمريكية حاصلة على شهادة البورد الأمريكي ولديها خبرة عالمية تزيد عن ٣٥ عاماً في جميع مجالات تكنولوجيا الإنجاب المدعوم (ART) و الغدد الصماء التناسلية (RE).

بالإضافة إلى المجال العملي، شملت خبرتها الإدارة والتوجيه الطبي للممارسات الخاصة والكبيرة في التلقيح الصناعي في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والقيادة لبعض من برامج الإقامة الرائدة في البلاد، وترأس مجلس مراجعة التحقيقات لمركز التكاثر البشري. التحقت الدكتورة بكلية كينان-فلاغلر للدراسات العليا في إدارة الأعمال بجامعة نورث كارولينا في تشابل هيل للمديرين التنفيذيين للأطباء.

وفي الأوساط الأكاديمية، شغلت الدكتورة العديد من المناصب الأستاذية ومنصب مدير برنامج الإقامة في طب التوليد وأمراض النساء في جامعة شيكاغو، في إلينوي بالولايات المتحدة الأمريكية. كما أنها نشرت العديد من الأبحاث، وفصولاً من كتبٍ شتى، وشاركت في الكثير من المحادثات الطبية.

تشمل تجاربها الدولية العمل التطوعي في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا، ومع الأمم المتحدة في يوغوسلافيا السابقة، وكذلك ممارستها الطبية في السنوات الستة الماضية في عيادات خاصة لأطفال الأنابيب في المملكة العربية السعودية وأبو ظبي.