مواد مساعدة

نبذة عن عيادة بورن هول

عيادة بورن هول لعلاج الإخصاب واطفال الانابيب وهو من المراكز المتطورة والحديثة في مجال الإخصاب واطفال الأنابيب في دبي الامارات. يمتلك فريقنا الخبرة والمعرفة في كل من الصحة الإنجابية للمرأة والرجل على حد سواء. لدينا بلا شك خبرة تفوق العيادات الأخرى في المعرفة والتكلفة، ولدينا أفضل المعدات التكنولوجية المستخدمة. نقدم خبرة أكثر من 41 عاماً في هذا المجال وبتكلفة قليلة.

العلاجات التي نقدمها

  • الصحة الذكورية

    تُعد الصحة التناسلية أحد أهم جوانب الصحة العامة للرجال إن اضطرابات الصحة التناسلية للذكور شائعة ٌجداً ويمكن لها أن تؤثر بشكل كبير على نوعية حياة الرجال وعلاقاتهم مع الآخرين. الخطوة الأولى لحياة أكثر صحة هي معرفة المزيد عن جسمك وكيف يعمل، وما هي الأمراض التي يمكن لها أن تؤثر عليك.

  • الحقن المجهري

    الإخصاب في الأنابيب هو عملية المساعدة على الإنجاب يتم فيها جمع بويضات من المرأة، وذلك بعد التحفيز الهرموني للمبايض، ليتم تخصيبها في المختبر باستخدام الحيوانات المنوية للزوج.

  • التوازن الأسري

    يتيح اختيار جنس الجنين للآباء والأمهات وتحديد نوع الجنين في حال كان من المهم بالنسبة لهم إضافة ولد أو بنت إلى الأسرة. يشار أحيانا إلى ذلك باسم “التوازن الأسري”.

  • التلقيح داخل الرحم

    التلقيح داخل الرحم هو إجراء يتم خلاله وضع حيوانات منوية منفردة ومركزة داخل الرحم وذلك عند اقتراب فترة التبويض باستخدام القسطرة. قد يتم استخدام الحد الأدنى من الدواء لتحفيز المبايض وإعداد الرحم قبل التلقيح.

فريق الأطباء

د. ديفيد روبرتسون
المدير الطبي للمجموعة | استشاري طب الإنجاب والعقم

تخرّج د. ديفيد روبرتسون في كلية الطب في جامعة غلاسكو في المملكة المتحدة عام 1977، وخضع لتدريب اختصاصيٍّ في أمراض النساء والتوليد في غلاسكو ولندن.

اقرأ المزيد
د. ديانا كيال – دكتوراه في الطب
أخصائية أمراض النساء والتوليد وطب الإنجاب والعقم

حصلت د. ديانا كيال على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف في الطب عام 1991 من كلية الطب بجامعة تونس في الجمهورية التونسية، ثم حصلت على درجة التخصص في مجال أمراض النساء والتوليد (بدرجة امتياز) من جامعة بروكسل الحرة في بلجيكا في عام 1996. كما...

اقرأ المزيد
د. شازية ماغري
اختصاصية أمراض النساء والتوليد | اختصاصية الطب التناسلي والعقم

د. شازية ماغري حاصلة على درجة الدكتوراه في الطب من جامعة كشمير في الهند عام 2008. وفي 2013، حصلت على عضوية الكلية الملكية لأطباء أمراض النساء والتوليد في لندن

اقرأ المزيد

شهادات العملاء

  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    LBP
  • “الدكتورة ديانا وفريق الممرضات كانوا رائعين. عندما وصلنا ونحن على يقين أننا بحاجة إلى تلقيح اصطناعي، قام فريق العمل بتحليل ودراسة ملفاتنا وبناءاً على ذلك اقترحت الدكتورة ديانا عملية أبسط وهي التلقيح داخل الرحم. كانت لدينا شكوكنا ولكننا قررنا المضي قدماً، ونحن الآن ننتظر بسعادة مولودنا الأول بعد محاولة واحدة فقط. إنه شعور رائع كوننا سنصبح والدين. مرافق العيادة حديثة، وإجراءات المتابعة شاملة واحترافية. نحن ننصح بشدة باختيار عيادة بورن هول. شكراً”

    س. د.
  • “بعد ثماني سنوات من السعي لتأسيس عائلة، فقد قررنا أن نطلب العون. لقد أرشدنا فريق بورن هول خلال كل خطوة من خطوات الرحلة العلاجية. من أول محاولة لنا, فقد رزقنا بطفلنا الرضيع أليك “

    ج. س.
  • “اعتقد بأن طفلتي إيليا ما كانت لتأتي إلى الحياة بدون أطفال الأنابيب. لقد كان فعلا الخيار الأنسب بالنسبة لي. أنا ممتن جدا لمركز بورن هول”.

    أم سعيدة - أبريل 15، 2015
  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    K.A.H
  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    Bournhall Mother
  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    N.S
  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    Bourn Hall Mommy
  • “إن ما شجعنا على اختيار بورن هول هو أنها مرتبطة بعيادة بورن هول في كامبردج في المملكة المتحدة وهذا ما جعلنا نشعر بارتياح. نشكركم على جعل تجربتنا معكم مريحة وسهلة قدر المستطاع. سننصح كل من يبحث عن علاج الإخصاب باختيار بورن هول”

    ت. ب.
  • “الدكتورة ديانا، والدكتور ديفيد والسيد جيمس كانوا جميعاً متعاونين جداً خلال رحلتنا مع التلقيح الاصطناعي. لقد دعمونا دائماً وجعلوننا نشعر بالراحة والإيجابية. يمكن لهذا الفريق أن يجعل أي أم مهما كانت قلقة أنها في أيدٍ آمنة. إنهم حقاً أحد أفضل فرق الأطباء ويعملون وفقاً لمعايير عالمية عالية.”

    س. ه.

أفضل عيادة إخصاب في الإمارات للحمل بالتلقيح الاصطناعي مع أفرع في دبي والعين وأبوظبي


تأسست عيادة بورن هول للإخصاب في 1978 وتعد اليوم واحدة من عيادات الإخصاب الأشهر والأكفأ على مستوى العالم. على مر السنين، ساعدت عيادات التلقيح الاصطناعي التابعة لنا في تسهيل الحمل بعشرات الآلاف من الأطفال. وتقدم عياداتنا للتلقيح الاصطناعي في دبي والعين وأبوظبي علاجات الإخصاب المتقدمة ذاتها إلى جانب العناية الرحيمة التي تشتهر بها عيادة بورن هول للإخصاب على مستوى العالم.

ما الذي يجعلنا من بين الأفضل في مجال الإخصاب وأطفال الانابيب والحمل بالتلقيح الاصطناعي؟

تأسست عيادتنا في الأصل في إنجلترا من قبل روبرت إدواردز، الحائز على جائزة نوبل، وباتريك ستيبو - الأشخاص المسؤولون عن فكرة وولادة أو طفل أنابيب في المختبر. ومع أكثر من 38 عاماً من الخبرة في مجال الإخصاب وأطفال الانابيب، تعد عيادة بورن هول للإخصاب واحدة من عيادات الإخصاب الأكثر قدرة ورسوخاً في هذا المجال.

لماذا تختار التلقيح الاصطناعي في دبي والعين وأبوظبي؟
يعد التلقيح الاصطناعي من أكثر علاجات الإخصاب الموصى بها اليوم، حيث يمكن أن تؤدي إلى زيادة كبيرة في فرص الحمل. عادة ما يكون لدى الأزواج الشباب الذين يتمتعون بمستوى خصوبة طبيعي فرصة تتراوح بين 15 إلى 20٪ لحدوث الحمل بشكل طبيعي خلال شهر. وبفضل تقنية التلقيح الاصطناعي المتوفرة في عياداتنا في دبي والعين، يمكن للنساء أن يحظين بفرصة نجاح في الحمل تتراوح من 25 إلى 35% لكل دورة علاجية. وفي بعض الحالات، قد تصل نسبة النجاح إلى 40% أو أكثر.


باعتبارها أفضل عيادة تلقيح اصطناعي في دبي والعين وأبوظبي - والإمارات العربية المتحدة ككل، عيادة بورن هول قادرة على مساعدة النساء الأكبر سناً اللاتي يملكن احتياطي بويضات منخفض على زيادة فرصهن في الحمل من خلال علاجات الإخصاب التي تقدمها.

نحن نتخصص في علاجات العقم

يتخصص فريقنا الدولي من الخبراء المتخصصين في التلقيح داخل الرحم (IUI) و حقن الحيوانات المنوية في البويضة (ICSI). وسواء كنت تعاني من مشاكل العقم عند النساء أو الرجال، لدينا علاج متخصص للعقم يمكن استخدامه للتغلب على مجموعة واسعة من مشاكل وتحديات الإنجاب.

تواصل مع أفضل عيادة للإخصاب في دولة الإمارات

اتصل بنا اليوم لتحديد موعد ومعرفة ما يجعلنا أحد أفضل عيادات التلقيح الاصطناعي على مستوى العالم. فريقنا المتخصص ذو الخبرة العالية سيكون على استعداد لتوجيهك خلال كل عملية ومناقشة الخيارات الأكثر ملاءمة لك.