نبذة عن مركز بورن هول

مركز بورن هول لعلاج الإخصاب واطفال الانابيب وهو من المراكز المتطورة والحديثة في مجال الإخصاب واطفال الأنابيب في دبي الامارات. يمتلك فريقنا الخبرة والمعرفة في كل من الصحة الإنجابية للمرأة والرجل على حد سواء. لدينا بلا شك خبرة تفوق العيادات الأخرى في المعرفة والتكلفة، ولدينا أفضل المعدات التكنولوجية المستخدمة. نقدم خبرة أكثر من 35 عاماً في هذا المجال وبتكلفة قليلة.

العلاجات التي نقدمها

  • الحقن المجهري

    الإخصاب في الأنابيب هو عملية المساعدة على الإنجاب يتم فيها جمع بويضات من المرأة، وذلك بعد التحفيز الهرموني للمبايض، ليتم تخصيبها في المختبر باستخدام الحيوانات المنوية للزوج.

  • التوازن الأسري

    يتيح اختيار جنس الجنين للآباء والأمهات وتحديد نوع الجنين في حال كان من المهم بالنسبة لهم إضافة ولد أو بنت إلى الأسرة. يشار أحيانا إلى ذلك باسم “التوازن الأسري”.

  • التلقيح داخل الرحم

    التلقيح داخل الرحم هو إجراء يتم خلاله وضع حيوانات منوية منفردة ومركزة داخل الرحم وذلك عند اقتراب فترة التبويض باستخدام القسطرة. قد يتم استخدام الحد الأدنى من الدواء لتحفيز المبايض وإعداد الرحم قبل التلقيح.

  • الاختبارات الجينية

    تم تصميم الاختبار الجينية للأجنة للكشف عن الجينات المحددة التي يمكن أن تؤدي إلى أمراض أو تشوهات كرُومُوسُومِيّة يمكن أن تمنع إتمام الحمل.

فريق الأطباء

د. ديفيد روبرتسون
المدير الطبي للمجموعة

تخرّج ديفيد روبرتسون من كلية الطب في جامعة غلاسكو بالمملكة المتحدة عام 1977، وخضع لتدريب اختصاصيٍّ بأمراض النساء والتوليد في غلاسكو ولندن. بدأ اهتمامه في طب الخصوبة مبكراً عبر القيام بأنشطة بحثية، وفي عام 1986 انضم إلى البروفسور ايان كرافت والدكتور بيتر برنسدن الذي...

اقرأ المزيد
د. ديانا كيال
أخصائية أمراض النساء والتوليد وأطفال الأنابيب

الدكتورة ديانا كيال هي اختصاصية في أمراض النساء والتوليد وأطفال الأنابيب حاصلة على درجة الدكتوراه في الطب مع مرتبة الشرف من جامعة العلوم والتكنولوجيا والطب في تونس عام 1991، نالت بعد ذلك درجة تخصصها بامتياز في مجال الأمراض النسائية والتوليد من جامعة بروكسل الحرة...

اقرأ المزيد
د. شازية ماغري
اختصاصية أمراض نساء وتوليد

د. شازية ماغري هي اختصاصية أمراض نساء وتوليد، حاصلة على درجة الدكتوراه في الطب من جامعة كشمير (الهند) في 2008. وفي 2013، حصلت على عضوية الكلية الملكية لأطباء التوليد وأمراض النساء (MRCOG) من لندن، وانتقلت إلى عيادة بورن هول في دبي الامارات بعد إتمام...

اقرأ المزيد

شهادات العملاء

  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    Jennifer
  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    A.W
  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    Laetitia, January 2017
  • “لقد اخترنا العلاج مع مركز بورن هول لأننا نعرف بورن هول في إنكلترا ونعرف سمعتها الممتازة مقارنةً بالمراكز الأخرى التي عثرنا عليها خلال بحثنا والتي اتضح أنها حصلت على تقييمات سيئة فيما يتعلق بمقدار الوقت الذي خصصه الأطباء للمرضى وكذلك أوقات الانتظار. فريق العمل في بورن هول متعاون جداً وحنون”

    ك. س. مارس 8، 2015
  • بعد بحثٍ طويل توصلت إلى أن بورن هول هي الأفضل

    ل.ب. يناير 4، 2014
  • “بعد ثماني سنوات من السعي لتأسيس عائلة، فقد قررنا أن نطلب العون. لقد أرشدنا فريق بورن هول خلال كل خطوة من خطوات الرحلة العلاجية. من أول محاولة لنا, فقد رزقنا بطفلنا الرضيع أليك “

    ج. س. ديسمبر 23، 2015
  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    K.A.H
  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    S.H
  • “الدكتورة ديانا، والدكتور ديفيد والسيد جيمس كانوا جميعاً متعاونين جداً خلال رحلتنا مع التلقيح الاصطناعي. لقد دعمونا دائماً وجعلوننا نشعر بالراحة والإيجابية. يمكن لهذا الفريق أن يجعل أي أم مهما كانت قلقة أنها في أيدٍ آمنة. إنهم حقاً أحد أفضل فرق الأطباء ويعملون وفقاً لمعايير عالمية عالية.”

    س. ه. نوفمبر 11، 2015
  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    Umm Theyab, September 8, 2016