نبذة عن مركز بورن هول

مركز بورن هول لعلاج الإخصاب واطفال الانابيب وهو من المراكز المتطورة والحديثة في مجال الإخصاب واطفال الأنابيب في دبي الامارات. يمتلك فريقنا الخبرة والمعرفة في كل من الصحة الإنجابية للمرأة والرجل على حد سواء. لدينا بلا شك خبرة تفوق العيادات الأخرى في المعرفة والتكلفة، ولدينا أفضل المعدات التكنولوجية المستخدمة. نقدم خبرة أكثر من 35 عاماً في هذا المجال وبتكلفة قليلة.

العلاجات التي نقدمها

  • الحقن المجهري

    الإخصاب في الأنابيب هو عملية المساعدة على الإنجاب يتم فيها جمع بويضات من المرأة، وذلك بعد التحفيز الهرموني للمبايض، ليتم تخصيبها في المختبر باستخدام الحيوانات المنوية للزوج.

  • التوازن الأسري

    يتيح اختيار جنس الجنين للآباء والأمهات وتحديد نوع الجنين في حال كان من المهم بالنسبة لهم إضافة ولد أو بنت إلى الأسرة. يشار أحيانا إلى ذلك باسم “التوازن الأسري”.

  • التلقيح داخل الرحم

    التلقيح داخل الرحم هو إجراء يتم خلاله وضع حيوانات منوية منفردة ومركزة داخل الرحم وذلك عند اقتراب فترة التبويض باستخدام القسطرة. قد يتم استخدام الحد الأدنى من الدواء لتحفيز المبايض وإعداد الرحم قبل التلقيح.

  • الاختبارات الجينية

    تم تصميم الاختبار الجينية للأجنة للكشف عن الجينات المحددة التي يمكن أن تؤدي إلى أمراض أو تشوهات كرُومُوسُومِيّة يمكن أن تمنع إتمام الحمل.

فريق الأطباء

د. ديفيد روبرتسون
المدير الطبي للمجموعة

تخرّج ديفيد روبرتسون من كلية الطب في جامعة غلاسكو بالمملكة المتحدة عام 1977، وخضع لتدريب اختصاصيٍّ بأمراض النساء والتوليد في غلاسكو ولندن. بدأ اهتمامه في طب الخصوبة مبكراً عبر القيام بأنشطة بحثية، وفي عام 1986 انضم إلى البروفسور ايان كرافت والدكتور بيتر برنسدن الذي...

اقرأ المزيد
د. ديانا كيال
أخصائية أمراض النساء والتوليد وأطفال الأنابيب

الدكتورة ديانا كيال هي اختصاصية في أمراض النساء والتوليد وأطفال الأنابيب حاصلة على درجة الدكتوراه في الطب مع مرتبة الشرف من جامعة العلوم والتكنولوجيا والطب في تونس عام 1991، نالت بعد ذلك درجة تخصصها بامتياز في مجال الأمراض النسائية والتوليد من جامعة بروكسل الحرة...

اقرأ المزيد
د. شازية ماغري
اختصاصية أمراض نساء وتوليد

د. شازية ماغري هي اختصاصية أمراض نساء وتوليد، حاصلة على درجة الدكتوراه في الطب من جامعة كشمير (الهند) في 2008. وفي 2013، حصلت على عضوية الكلية الملكية لأطباء التوليد وأمراض النساء (MRCOG) من لندن، وانتقلت إلى عيادة بورن هول في دبي الامارات بعد إتمام...

اقرأ المزيد

شهادات العملاء

  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    Mariam and Saeed – October 9, 2016
  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    Bourn Hall Mother
  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    Umm and Ab Noura
  • “نحن على ثقة بأن بورن هول هو أفضل مراكز الاخصاب الصناعي وأطفال الانابيب بتاريخ من النجاحات. أتمنى أن تبقوا كما أنتم”

    ف. س. يوليو 29، 2014
  • بعد بحثٍ طويل توصلت إلى أن بورن هول هي الأفضل

    ل.ب. يناير 4، 2014
  • “الدكتورة ديانا وفريق الممرضات كانوا رائعين. عندما وصلنا ونحن على يقين أننا بحاجة إلى تلقيح اصطناعي، قام فريق العمل بتحليل ودراسة ملفاتنا وبناءاً على ذلك اقترحت الدكتورة ديانا عملية أبسط وهي التلقيح داخل الرحم. كانت لدينا شكوكنا ولكننا قررنا المضي قدماً، ونحن الآن ننتظر بسعادة مولودنا الأول بعد محاولة واحدة فقط. إنه شعور رائع كوننا سنصبح والدين. مرافق العيادة حديثة، وإجراءات المتابعة شاملة واحترافية. نحن ننصح بشدة باختيار عيادة بورن هول. شكراً”

    س. د. يونيو 6، 2014
  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    Jennifer
  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    S.A.S, August 21, 2016
  • عفوا، هذه المدخلة موجودة فقط في الإنجليزية الأمريكية.

    N.S
  • “اخترنا عيادة بورن هول لأنها الأولى في هذا المجال ولديها إرث عريق. وكذلك اتضح لنا أنها الخيار الأفضل في دبي والامارات”

    د. م. فبراير 18، 2014

Best fertility clinic in Dubai and UAE for IVF pregnancy


Established in 1978, Bourn Hall Fertility Clinic is one of the most trusted fertility clinics around the world. Throughout the years, our IVF clinics have helped facilitate the conception of tens of thousands of babies. Our IVF clinic in Dubai offers the same advanced fertility treatments and compassionate care that Bourn Hall Fertility Clinic is globally known for.

What makes us one of the best in IVF treatment and IVF pregnancy?

Our clinic was originally founded in England by Robert Edwards, a Nobel Prize awardee, and Patrick Steptoe – the people responsible for the conception and birth of the first in vitro baby. With more than 38 years of experience in IVF treatment, Bourn Hall Fertility Clinic is one of the most capable and established fertility clinics in the field.

Why choose IVF in Dubai?
IVF treatment is one of the most recommended fertility treatments today, as it can cause a substantial increase in the chances of a couple to conceive. Young, fertile couples generally have a 15 to 20% chance of conceiving naturally within a month. With IVF in Dubai, women can have a success rate of 25 to 35% per cycle. In some cases, this can even reach up to 40% or more.


As the best IVF clinic in Dubai and UAE, Bourn Hall is able to help older female patients dealing with low ovarian reserve increase their chances of conception through this fertility treatment.

We specialise in other infertility treatments

Our in-house, international team of experts specialise in Intra-cytoplasmic Sperm Injection (ICSI) and Intrauterine Insemination (IUI). Whether you are experiencing female or male infertility issues, we have a specialised infertility treatment that can be used to overcome a vast range of reproductive challenges.

Get in touch with the best fertility clinic in the UAE

Give us a call to schedule an appointment and find out what makes us one of the best IVF clinics today. Our experienced professionals will be more than willing to walk you through each process and discuss the most viable options for you.